موقع مصر الإخباري
فن

ملك قورة تدخل “إجازة مفتوحة” بعد “200 جنيه”

انتهت الفنانة ملك قورة من تصوير مشاهدها في فيلم “200 جنيه” مع المخرج محمد أمين، وذلك قبل سفرها خارج مصر لقاء إجازة الصيف، وتجسد في الفيلم شخصية فتاة جامعية.

وتستعد ملك قورة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتصوير دورها في مسلسل “إجازة مفتوحة” بطولة لقاء الخميسي وشريف منير وهشام إسماعيل ونورهان ومرام مكرم،.

فيلم “200 جنيه” تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، مي سليم وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

مسلسل “إجازة مفتوحة” ينتمى لنوعية أعمال الـ 40 حلقة، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب.

وفى سياق متصل تظهر ملك قورة كضيفة شرف فى مسلسل “شقة “6، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي وإخراج محمود كامل، وبطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي، وتدور أحداثه فى 15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد