موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على سبب تواجد رامى عياش فى مصر

حضر المطرب اللبناني رامى عياش إلى مصر، لحضور أحد عروض الفاشون التي تشارك فيها زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، حيث يحرص على مشاركتها ودعمها، ومن المقرر أن يسافر إلى لبنان منتصف الأسبوع الحالي .

وأكد عياش أنه فخور بشغل زوجته داليدا التي تحرص على تقديم كل ماهو جديد في عالم الموضة الحريمى، وعادة ما يشاركها في بعض الأشياء في شغلها، ويتمنى أن تقدم زوجته عروض أزياء رجالى ويقنعها طول الوقت بذلك.

وأشار رامي إلى أن الوطن العربى كله فخور بمصر، مضيفا: “وأنا أولهم لأنها تعتبر بلدى الثانية وأشعر بالسعادة والفخر عندما أتواجد فيها”..

وأطلق رامى عياش منذ فترة كليب أغنية “دقى يا مزيكا” الذى صورها في مدينة الجونة لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دورته السابقة، والأغنية تم تصويرها تحت قيادة المخرجة مريم الباجورها وظهر في الكليب عدد كبير من الفنانين الذين تواجدوا في الجونة للمشاركة في فعاليات المهرجان، ومن الفنانين الذين ظهروا في الكليب يسرا، أمينة خليل، باسل خياط، بشرى، انجى المقدم، جمال سليمان، أروى جودة، تارا عماد، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، محمد فراج، باسل الزارو، هيلدا خليفة، ليلى علوى، رايا أبى راشد، إضافة إلى نجيب وسميح ساويرس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد