موقع مصر الإخباري
فن

لماذا وافق هاني رمزي على العودة بمسرحية “أبو العربي”؟

قال الفنان هاني رمزى، إن مسرحية “أبو العربى” التي أعادته إلى خشبة المسرح بعد غياب حوالى 18 عاما منذ آخر عمل قدمه مسرحية “كده أوكيه” هي كوميدية غنائية استعراضية بها مشاعر إنسانية، وهذا ما شجعه على العودة من خلالها مرة أخرى إلى المسرح.

وأكد هاني رمزي أن العمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين على أعلى مستوى بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الذى تنبأ لهم بمستقبل كبير في عالم التمثيل خلال الفترة المقبلة.

وغادر هاني رمزي مؤخرًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمباشرة أعماله هناك، ولذلك أعلن توقفه عن عرض مسرحيته الجديدة “أبو العربى”، لمدة شهر، ليعود بعدها لاستكمال عروض المسرحية مطلع يوليو المقبل.

ويخطط النجم هانى رمزى لعرض مسرحية “أبو العربى” في السعودية والكويت خلال الفترة المقبلة، والمسرحية أعادته إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عامًا عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت “كدة أوكيه” عام 2003.

ويشارك في البطولة معه حجاج عبد العظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحى وعمرو عبد العزيز وداليا البحيرى وآخرون، ومن إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

وكشف هاني رمزي مؤخرًا عن سبب تأجيل فيلمه “نيزك الدكرورى” قائلاً إن الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالى جدًا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفًا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء وما يدور بداخله وذلك في إطار كوميدى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد