موقع مصر الإخباري
رياضة

رسميًا.. منتخب إسبانيا يستدعي بديل بوسكيتس في يورو 2020

قام لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، باستدعاء لاعب جديد لقائمة الفريق المشاركة في بطولة يورو 2020؛ من أجل تعويض غياب سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اسم اللاعب الذي تم استدعائه للإنضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا، وهو برايس مينديز لاعب فريق سيلتا فيغو.

وبعدما تم استدعائه، قطع برايس مينديز إجازته التي كانت في جزيرة ميكونوس اليونانية، وسافر إلى مدريد للإنضمام إلى معسكر منتخب إسبانيا المُقام في مدينة لاس روزاس، حيث انضم اللاعب لمنتخب بلاده تحت القيادة الفنية للويس إنريكي أول مرة عام 2018.

واستعاد برايس أفضل مستوى فني له تحت قيادة إدواردو كوديت، بعدما قدم أسوأ موسم له على الإطلاق عام 2019-2020، واستطاع تسجيل 9 أهداف في بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الماضي.

وجدير بالذكر نشر نادي سيلتا فيغو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يهنئ من خلالها اللاعب بعدما تم استدعائه لتمثيل منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2020.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد