موقع مصر الإخباري
فن

حمدي الميرغني: كواليس “ماما حامل” كلها ضحك

عبر الفنان حمدي الميرغني عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على فيلم “ماما حامل” الذى يعرض حاليًا في دور العرض السينمائى، ويشارك في بطولته النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم .

وأكد الميرغني أنه تشرف بالعمل مع فنانة كبيرة بحجم ليلى علوي التي تجسد دور والدته داخل أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وتابع حمدي بأن كواليس الفيلم ممتعة للغاية وكلها ضحك، مضيفا: “وكل الأبطال أصحابي سواء كان بيومي فؤاد ومحمد سلام وغيرهم وكنت مبسوط بالعمل معهم”.

وتجسد ليلى علوي في فيلم “ماما حامل” دور أم للفنانين حمدي الميرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة “استديو المغربي”.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم “ماما حامل” تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد