موقع مصر الإخباري
فن

نوال الزغبي تفكر في التمثيل.. وتؤكد: عصر الألبوم الكامل انتهى

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أنها تفكر في دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل أو فيلم يتناسب معها وتعجبها فكرته، مبينة أنها كانت في الماضي لا تحب فكرة التمثيل ولكن مع قوة الدراما حالياً تفكر بالأمر.

وأشارت المطربة اللبنانية خلال لقاء متلفز إلى أنها قررت الاستقالة من نقابة الفنانين اللبنانيين بعدما أصدر نقيب الفنانين قراراً بعدم تحدث الفنانين عن الأمور السياسية الخاصة بالبلاد، موضحة أن من حق الفنان أن يعبر عن رأيه ويكون صوتا لجماهيره وليس تابعا لأحد.

ورأت نوال الزغبي أن عهد الألبوم الكامل المكون من 10 و15 أغنية انتهى وأصبح عبارة عن حرق لمجهود الفنان لأننا أصبحنا في عصر السرعة، موضحة أنها اتجهت لإصدار “الميني ألبوم” حتي تعطي كل أغنية حقها.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها لا تهتم بحجم المشاهدات على السوشيال ميديا مثل “اليوتيوب” لأنها تتفاجأ بأن هناك أغاني لها مشاهدات خيالية ورغم ذلك ليس لها صدي بالواقع لذا ما يهمها هو تفاعل الجمهور الحقيقي معها بالحفلات والمناسبات وحفظهم لأغانيها.

وتابعت نوال الزغبي بأن مواقع التواصل الاجتماعي سوقاً واسعة ومهمة للترويج للفنان، موضحةً أنها ليس لديها فريق عمل على صفحاتها ولكنها تستمتع بنشر كل أخبارها وصورها بنفسها.

ونوهت المطربة اللبنانية إلى أنها تستعد لإصدار “ميني ألبوم” جديد مكون من 4 أغنيات “2 مصري وواحدة لبنانية وواحدة خليجية”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد