موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

سدد لة 27 طعنة… مصرع إمام وخطيب بالدقهلية على يد طالب هندسة…

تباشر نيابة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، تحقيقاتها فى واقعة مقتل الشيخ” وليد عمر ” إمام وخطيب بمديرية أوقاف الدقهلية على يد طالب بكلية الهندسة بطعنات نافذة أودت بحياته في الحال، إثر خلافات سابقة كون المتهم والمجني عليه بينهم مصاهرة، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وسماع أقوال الشهود، والتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية ، بورود بلاغ لمركز شرطة بني عبيد، من مستشفى دكرنس العام بوصول الشيخ “وليد عمر عز الدين”، في 54 عاما، من قرية الصلاحات مركز بني عبيد، جثة هامدة ادعاء تعد من آخرين.

وانتقلت مباحث بني عبيد إلى مكان الواقعة وتبين أن وراء الواقعة شابا يدعى “ع. ا.” طالب بكلية الهندسة، وهو أحد أقارب القتيل، من ناحية المصاهرة، حيث أن شقيقة المجني عليه، كانت زوجة لشقيق المتهم، وانفصلا منذ فترة، وهناك خلافات بين الأسرتين، وبالفحص تبين أن المتهم ترصد للمجني عليه بسلاح أبيض، وسدد لة حوالى 27 طعنه في الوجه والصدر، مما تسبب في مصرعه في الحال.

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد