موقع مصر الإخباري
فن

آمال ماهر توجه رسالة حزينة إلى جمهورها: أقدم شكوتي لله

بعدما تصدرت حديث الجمهور عقب إعلان اعتزالها الغناء وفسخ خطوبتها، خرجت الفنانة آمال ماهر عن صمتها من جديد لتوجه رسالة جديدة عبر صفحتها على فيسبوك.

وكتبت ماهر في رسالتها: “جمهوري العزيز.. ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي”.

وتابعت آمال ماهر: “لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر… ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي و أكبر إبتلاءات حياتي … ربنا كريم و قوي و جبار و هو المُعز و المُذل”.

وأضافت آمال ماهر: “كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس .. الشكوىٰ لغير الله مذلة ، و لله فقط بـ أُقدم شكوتي ، و من الله فقط أنتظر الفرج و الجبر و النصر و جزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله  ..حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير”.

وأنهت آمال ماهر حديثها، قائلة: “اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب .. وهيفضل حبكم و دعمكم أعظم و أهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله .. و أي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم .. دعواتكم”.

وكانت آمال ماهر حديث قد أعلنت اعتزالها الغناء وفسخ خطوبتها، ووجهت رسالتين نشرتهما عبر صفحتهما على إنستجرام تتعلقان بهذين القرارين، وكتبت: “أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي لكن كل شيء نصيب… تم فسخ الخطوبة”، مضيفة: “الحمد لله على كل شيء”، علما بأن آمال ماهر كانت قد أعلنت نبأ خطوبتها من شخص من خارج الوسط الفني، في وقت سابق، عبر بث مباشر على “إنستجرام”.

أما الرسالة الثانية فقد فاجأت ماهر الجمهور باعتزالها وابتعادها تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها، وفق قولها.

وأضافت ماهر، التي تنبأ لها العديد من المراقبين في بدايتها بأن تكون واحدة من أهم مطربات الوطن العربي، أنها لا تفكر في الوقت الحالي سوى بالابتعاد عن الوسط الفني.

أما في ما يخص ألبومها الذي كانت على وشك إطالقه، فأوضحت أنه مؤجل لأجل غير مسمى، على الرغم من حماسها الشديد سابقا لتقديمه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد