موقع مصر الإخباري
حوادث

أب يتحول لذئب بشري ويغتصب نجلته وحملها سفاحا.. والفتاة عاشرني أكثر من مرة وهو سكران

متهم
متهم

شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، واقعة بشعة، تجرد فيها أب من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحول لذئب بشري، على فلذة كبده، نجلته التى لم يتعدى عمرها 14 عاما، واغتصبها حتى حملت منة سفاحا.

تلقى قسم شرطة المرج إخطارا من مستشفى المرج العام، يفيد بوصول “م. م.”، لوضع مولودها داخل المستشفى، وبالاستفسار عن والد الأب اتهمت والدها باغتصابها وحملها منه سفاحا.

وأضافت الفتاة أن والدها عاشرها عدة مرات، واكتشفت أنها حامل، ثم حاول الأب إجهاضها إلا أنه فشل، حتى وصلت لوضع الطفل داخل المستشفى.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الأب المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وأمام جهات التحقيق، قالت الفتاة، إنها كانت تعيش مع والدها وفي الليل يقتحم غرفتها وهو في حالة سكر، بعد ان يكون قد تعاطي المواد المخدرة ثم يقوم بتعريتها واغتصابها كرها عنها اكثر من مرة في الوقت الذي لم تسطع فيه المقاومة لصغر سنها حتي حملت منه سفاحا.

واضافت الفتاة، عقب حملها حاولت إجهاض نفسها أكثر من مرة، إلا إنها فشلت بعد ان كانت ستموت في احدي المحاولات واقنعها والدها بعدم انزاله وانها بعد الولادة سيلقى الطفل في اي مكان، واشارت الفتاة انها لم تكن تريد الحديث والاعتراف عليه خوفا من ان يقوم بايذائها.

قررت نيابة المرج، بعرض الفتاة على لطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء تحليل DNA وحبس الأب ، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد