موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

“التعليم”: عدم السماح بتأدية الامتحانات الإلكترونية من “الموبايل”

كتبت: رحمة عمرو

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن عدم السماح لأي طالب من طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي ، أن يؤدي الامتحان الالكتروني على موبايله الخاص او اي موبايل احد من اصدقاءه بدلا من التابلت

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم : أي طالب لديه مشكلة في التابلت الخاص به ، عليه أن يبلغ المدرسة فورا لتتولى المدرسة مسئولية توفير جهاز تابلت  خاص باحد المعلمين لاداء الامتحان ، حيث أنه لا يجوز بأي حال من الاحوال السماح بموبايل في اللجنة للجميع .

 

وكان قد أشاد طلاب الصف الاول الثانوي بسهولة امتحان اللغة الاجنبية الاولى الذي تم تأديته بنجاح على منصة الامتحان منذ التاسعة من صباح اليوم.

 

وقال الطلاب من امام لجان وسط القاهرة : إن الاسئلة لم تخرج عن منهج الفصل الدراسي الاول ، مشيرين إلى أن إجمالى عدد الأسئلة في الامتحان كان 18 سؤالا كلها اسئلة اختيار من متعدد.

وأكد الطلاب أنهم لن يقابلوا اليوم اي مشاكل تقنية في الشبكات اثناء الدخول على منصة الامتحان ، مشيرين إلى أن المنصة كانت مستقرة ولم تشهد اي اعطال طوال فترة اداء الامتحان.

 

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، أنها تتابع بإهتمام بالغ كل ما يحدث على منصة امتحان اولى ثانوي منذ التاسعة من صباح اليوم الاثنين ، أثناء سير امتحان اللغة الاجنبية الاولى.

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم  : لا حاجة الي استخدام موبايل اخر كنقطة اتصال بالانترنت اثناء سير الامتحان داخل اللجان ، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية حال دخول اللجنة بالموبايل .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد