موقع مصر الإخباري
فن

أنغام عن أغنيتها “أنا بعته كتير”: مختلفة وفيها حالة إنسانية صادقة وقوية

كشفت المطربة أنغام، تفاصيل أغنيتها الجديدة، التي طرحتها بعنوان “أنا بعته كتير”
وقالت أنغام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامجه التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية: “بدور على الفكرة المختلفة اللى متقلتش قبل كده.. هى حالة إنسانية وصادقة قوى، وحبيتها من أول ما سمعتها”.

وأضافت أنغام: “كليب الأغنية بسيط وفيه حركة وتعبير، وبنحاول نعمل حاجة مختلفة شوية، ومش نحط الكلام على رسوم متحركة، والفيديو كليب مش قل ولكن فكرته مكلفة جدا، وبنحاول نخلى فكرة الكليب بسيطة وأغنية لتوصيل المعنى للأغنية”.

وتابع: “لو الأغنية تستدعى لفيديو كليب بمبالغ كبيرة هنعمل لها الكليب، أن الحفل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم 1 يوليو، ومتفائلة الفترة الجاية الناس تاخد التطعيم عشان الدنيا تفتح، وأخدت الجرعة الأولى من اللقاح كورونا ومطمنة 50%”.
وتواصل النجمة أنغام، الترويج لأغنيتها الجديدة بعنوان “أنا بعته كتير”، والتى طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، حيث نشرت صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت بعض كلمات الأغنية قائلة “وهلوم على مين وهغلط مين، مش هافتح بقي معاه طب أعاتبه بأي عين”.
وطلبت أنغام في البوست الذى نشرته عبر حسابها من الجمهور سماع الأغنية “‏اسمعوا أغنيتي الجديدة ‫”أنا بعته كتير “على قناتي الرسمية على اليوتيوب”، لتحصد عدد كبير من التهانى والتبريكات.

كما تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي كبير، لأول مرة على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 1 من شهر يوليو المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بمصاحبة المايسترو العالمى هانى فرحات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد