موقع مصر الإخباري
فن

رسائل رومانسية بين هاني عادل وزوجته.. إليك كلماتها

شارك الفنان هاني عادل جمهوره بصورة تجمعه بزوجته الفنانة اللبنانية ديامان أبو عبود، عبر حسابه على موقع انستجرام.

وتغزل هاني عادل في زوجته قائلا: هدية ربنا… دايموند القلب اللي اتعلمت منها كتير واللي خلت كل حاجة في الحياة بتحصل ليها معني… في واحد صاحبنا قالنا يوم فرحنا (مشوفتش حد صلح قلب حد زي ما انتي صلحتي قلب هاني) مشتاقلك يا حب ♥️”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Adel (@hanyadelofficial)

وعلقت زوجته على رسالة زوجها في تعليق قائلة: “يا عمري وروحي وقلبي يا كل الحب، انت الدني كلّا انت اللي صلّحت الحياة وصرت انت الحياة ونبض القلب انت الفرح وكل النور، بحبك ومشتاقتلك قد الدنيا انت هدية ربنا هاني الغالي وأغلى حب”.

واحتفل هاني عادل بزفافه على ديامان بو عبود في أبريل الماضي بأحد فنادق دهب بجنوب سيناء.

دياموند بوعبود ممثلة لبنانية، حاصلة على دبلومة في التمثيل والإخراج وبدأت حياتها الفنية من خلال عدد من المسرحيات، كمسرحية “شيء غريب”، وشاركت عام 2008 في مسلسل “السجينة”، ومسلسل “بنت الشهبندر” عام 2015، وجاءت أبرز مشاركاتها الفنية مسلسل “روبي” عام 2012 مع الفنانة سيرين عبد النور.

كما شاركت دياموند مع الفنان هاني عادل في عمل فني واحد وهو مسلسل “السهام المارقة” عام 2018، وقدمت فى العمل دور زوجة قائد جماعة داعش والتى تنضم إلى جماعة التحرير والتى ترغب فى تطهير بلدها من داعشن وشاركت أيضاً، في عدة أفلام منها “دخان بلا نار”، و”وينن” و”قضية رقم 23″.

ونالت جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، عن دورها في فيلم «في سوريا»، كما شاركت فى مهرجان القاهرة كعضو لجنة تحكيم فى عام 2018.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد