موقع مصر الإخباري
فن

شريف دسوقي يصور أول مشاهده في “بـ100 وش 2” خلال أيام

كشف الفنان مصطفى درويش، عن استعداد فريق عمل مسلسل “بـ 100 وش” لتصوير أول مشاهد الجزء الثانى من المسلسل خلال أيام.

وأعلن مصطفى درويش أن المشاهد الأولى ستجمع بينه وبين الفنان شريف دسوقى، بعد تعافيه من عملية بتر قدمه خلال الأيام الماضية ، إذ كتب مصطفى درويش على حسابه على “فيس بوك”: “بإذن الله أول يوم تصوير بـ100 وش قريبًا جدًا خلال أيام وأول مشهد هيكون بـ”سبعبع”.

وكان الفنان شريف دسوقي قد أجرى جراحة لبتر ساقه اليسرى فى أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، قبل نقله إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

نذكر أن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، حرصت فى وقت سابق أن تتوجه بالشكر للرئيس السيسي على وقوفه بجانب أزمة الفنان شريف دسوقي، وقالت فى بيان صادر عنها: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فنانى مصر بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية، بصرف معاش استثنائى له تقديرا لدوره الفني، وهو الأمر الذى يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد