موقع مصر الإخباري
فن

كيف ردت جومانا مراد على انتقادات ظهورها بملابس ملونه بعد وفاة طفلتها؟

ردت الفنانة جومانا مراد على الانتقادات التي وجهت لها بعد ظهورها في صور ترتدي ملابس ملونه وتضحك مع الفنانة سوزان نجم الدين، بعد مرور أشهر قليلة على وفاة ابنتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وقالت جومانا في لقاء مع et بالعربي، إن هناك أشخاص يفهمون جيدا موقفها وأن الحزن ليس في الملابس.

وقالت” الحزن مش في الثياب والحياة لابد أن تستمر وأنا أم لولدين وزوجي ولدي مسئوليات ولابد أن أكون قوية حتى استطيع أن أكمل حياتي”، بينما قالت سوزان نجم الدين إنها عندما تواصلت مع جومانا بعد الانتقادات وجدتها تبكي فطلبت منها التوقف عن البكاء لأنها ليس عليها قرأة هذه التعليقات ولا أن تضايقها.

ورحلت ابنة الفنانة جومانا مراد في مارس الماضي، وأعلنت الفنانة السورية الخبر بنفسها ونشرت صورة للصغيرة وكتبت: “الحمدلله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد إنتي بمكان أحسن بكتير.. يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وإنتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد