موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. هيثم زنيتا عن زوجته غادة عبدالرازق: زي القمر وفي كل الزوايا حلوة

كتب: محمد إسماعيل

تحدث مدير التصوير هيثم زنيتا عن النجاح الذي حققه مسلسل “لحم غزال” في فترة عرضه بموسم رمضان الماضي، كما تطرق في الحديث عن طريقة عمل مدير التصوير، وحقيقة ما يشاع عن أن هناك زوايا معينة يتم تصوير النجمات منها لتظهر على الشاشة أكثر جمالا.

وشرح زنيتا لموقع فوشيا الإماراتي أن هذا لم يحدث في السينما أو الدراما التلفزيونية بل أنها تحدث في جلسات التصوير الفوتوغرافية لتظهر النجمات بشكل معين على أغلفة المجلات والسوشال ميديا.

وعن تعاونه مع زوجته النجمة غادة عبد الرازق، أكد أنها تحب أن تستمع إلى ملاحظات كل من حولها من فريق العمل وتنفذ كل ما يأتي في صالح العمل، وقال: “عملي معها مريح جدًا لأنها نجمة كبيرة ومحترفة بل أنها مريحة لكل عناصر العمل وليس لي بمفردي، أما بالنسبة لموضوع زوايا الوجه فغادة مثل القمر وفي كل الزوايا حلوة”.

أما على المستوى الإنساني تحدث مدير التصوير هيثم زنيتا عن علاقتهما المبنية على أساس المشاركة، وأكد أنهما يفكرا معًا في كل الأمور والتفاصيل، لافًتا إلى أن غادة عبد الرازق لا تأخذ إجازة من عملها بل أنها تفكر طوال الوقت في الجديد، وأوضح أنه هو أيضًا يأخذ رأيها في أعماله الفنية التي تعرض عليه كونها تمتلك خبرة كبيرة في مجال الفن واإلبداع

 وعن رأيه في الأعمال الدرامية الرمضانية، أشارإلى أنه لم يستطع متابعة أي عمل بسبب تصويره حتى نهاية شهر رمضان الماضي ولكنه يرى أن هناك تطورا دائما على مستوى الصورة في الأعمال الدرامية المصرية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد