موقع مصر الإخباري
فن

انتهاء أزمة محمد رمضان ومصمم أزيائه بعد تهديد الأخير

كشف أشرف فجلة، مصمم أزياء الفنان محمد رمضان، عن انتهاء أزمة مستحقاته وحصوله على الأموال، وقال فجلة إنه عقب نشر أزمته مع الفنان تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤول حسابات الفنان الشهير وأبلغه أنه في الطريق لسداد مستحقاته، مضيفا أن مسؤول الحسابات أبلغه أن الفنان استاء من تأخر سداد مستحقاته وطلب سرعة إرسالها إليه.

وكان المصمم قد هدد بالتقدم اليوم السبت ببالغ رسمي ضده من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمقاضاة الفنان الشاب بسبب ديون مستحقة له، وأضاف في تصريحاته أن رمضان يتهرب من سداد مستحقات مالية له مقابل تصميم ملابس قبل عامين.

كما لفت إلى أنه انتظر قرابة شهر ونصف بعدما بث أول فيديو يطالب فيه الفنان بأمواله وسداد مستحقاته، بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى، مؤكدًا أن رمضان يتجاهله ويماطل في السداد، وأوضح أنه بعد نشر الفيديو الأول تواصل معه مدير أعماله، مؤكدا أن أمواله ستكون لديه في غضون يومين بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات مسلسل “موسى” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو ما لم يحدث حتى الآن، كذلك، أضاف أنه قال له حينها إن الموضوع سيحل وطلب ألا يقوم ببث أي فيديوهات أخرى عن المشكلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد