موقع مصر الإخباري
فن

إيمي سمير غانم تكشف عن صورة نادرة لوالدها: وحشني أنده اسمك

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن صورة ذكريات نادرة لوالدها الراحل بعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على وفاته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

ونشرت إيمي عبر حسابها على إنستجرام مجموعة صور نادرة لوالدها وطالبت متابعيها بالدعاء، كما علقت: “اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم”. وتابعت: “وحشني أنده اسمك.. بحبك يا سمير”.

وشارك إيمي سمير غانم مؤخرا متابعيها بصورة لوالدها الراحل مع شخصيته الشهيرة “فطوطة”، تحدثت من خلالها عن بعض صفات والدها وطريقته في التعامل مع من حوله، وأنه كان شخصا طيب القلب لا يتعمد إيذاء أو جرح مشاعر من حوله مهما كانت الظروف، حتى في الأوقات التي تعرض فيها للظلم من قبل البعض كان يتنازل عن حقه ويسامح، مؤكدة أن جميع من عمل مع والدها يعرف حقيقة شخصيته وطيبته.

وقالت إيمي: “يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء هللا على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفر لك، ويطمنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة ابدا ابدا، دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك”.

يذكر أن سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز ُنقلا إلى المستشفى في الـ 30 من أبريل 2021 بعد إصابتهما بفيروس كورونا وما لبث أن فارق سمير الحياة في المستشفى بسبب تداعيات الإصابة في الـ 20 من مايو 2021، فيما ما زالت عبد العزيز تعاني من مضاعفات المرض رغم شفائها منه، وحالتها غير مستقرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد