موقع مصر الإخباري
فن

رامي جمال نسخة من بهاء سلطان.. والأخير يرد

كشف المطرب والملحن رامي جمال، لمتابعيه على حسابه على موقع “إنستجرام” عن صورة ظهر فيها بشكل مختلف عن المعتاد، حيث أطال لحيته بعض الشيء، وكذلك شعره، ثم قام بتصفيفه على طريقة مواطنه الفنان بهاء سلطان.

وعلق رامي على الصورة كاتبا: “أخويا بهاء سلطان”، بينما حظيت الصورة بتفاعل واسع بين أصدقائه من نجوم الفن، من خلال التعليقات التي جاءت بطريقة كوميدية لفتت انتباه الجمهور، ودللت على عمق الصداقة التي تجمع بين الكثيرين، وكان من بينهم أحمد جمال، ورامي صبري، ومحمد نور.

ومن جانبه، حرص بهاء سلطان على تدوين تعليق، قال فيه: “ربنا يديم المحبة بينا يا حبيبي”، مرفقاً إيموجي قلب، ليرد رامي جمال، قائلاً: “البوب الغالي أبو قلب وصوت دهب اللي نتشرف بيه”.

ومن ناحية أخرى، كشفت ناريمان، زوجة رامي جمال، السر وراء تلك الصورة من خلال تعليق لها، حيث اتضح أنها من التقطت الصورة، واستخدمت فيها “الفلتر”، حيث قالت: “والله ما هلعب معاك تاني.. وأنا اللي فاكرة همسكها عليك تقوم منزلها”، ليرد عليها بطريقة طريفة، قائلاً: “أنا بايع الدنيا.. ومعنديش حاجة أخسرها”.

وأطلق رامي جمال أغنية سينجل جديدة بعنوان “دقيقة واحدة”، وذلك في أول أيام عيد الفطر، وهي من ألحان ياسر أنور، ومن كلمات رفيق نجيب، وتوزيع الموسيقى وسام عبدالمنعم.

نشير إلى أن رامي جمال غنى تتر مسلسل “بين السما والأرض”، الذي عرض في النصف الأول من رمضان الماضي، وهو من كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد العدل، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد