موقع مصر الإخباري
فن

“دينا” جديدة في علاقة عاطفية مع عمرو دياب.. فمن تكون؟

راج خلال الساعات الماضية علاقة عاطفية جديدة في طريقها إلى قلب المطرب عمرو دياب، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل اج اسم فتاة جديدة قيل إنها حبيبة دياب الجديدة.

تلك الفتاة تدعى دينا ضياء، هي مصورة صحفية شهيرة، وأكد متابعون أنها بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحالته الخارجية طوال الفترة الماضية، ووقع بالفعل في غرامها.

وأطلت دينا مع عمرو دياب في طيارة خاصة وبرفقتهما عدد من النجوم منهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش. ووفق ما تداوله المتابعون فإن التعارف بينهما حدث في شهر مارس الماضي أثناء تواجدهما في مدينة الجونة.

وأفادت الأنباء أن العلاقة توطدت بين الثنائي على مدار الشهور الماضية، حيث صارت دينا ضيفة دائمة على حفلاته الفنية داخل وخارج مصر بصفتها مصورة، رغم أن عمرو يتعاون طوال السنوات الماضية مع مصوره الخاص كريم نور.

وحتى الآن لم يعلق عمرو دياب على أنباء علاقته الغرامية التي تصدرت حديث المتابعين عبر مواقع التواصل االجتماعي، فيما قامت دينا ضياء بإغلاق صفحاتها على السوشال ميديا.

وأكد المتابعون أن دينا ضياء تصغر عمرو دياب بما يقرب من 20 عاما، وقد عاشت فترة من حياتها بإسبانيا، واستطاعت أن تلفت نظر عمرو دياب إليها بثقافتها وتفهمها لطبيعة عمله وشهرته، وقيل أيضا أن هذا السبب الرئيسي في شعور عمرو دياب معها بإحساس مختلف.

نشير إلى أنه ومنذ بداية سنة 2021 ارتبط أكثر من اسم فتاة بعمرو جياب وتحديدا بعد انفصاله عن دينا الشربيني، بينها عارضة الأزياء كارولينا زوبكوف، والإعالمية إنجي كيوان، والفنانة إيمي سالم، وجميع هذه القصص كانت مجرد شائعات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد