موقع مصر الإخباري
فن

هاني شاكر في لوك جديد لن تتعرف عليه للوهلة الأولى

فاجأ المطرب هاني شاكر جمهوره بالظهور في لوك جديد غير الذي اعتاد عليه متابعيه، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضع لها.

وشارك نقيب المهن الموسيقية متابعيه عبر حسابه بموقع إنستجرام، بصورة الغلاف لعمله الغنائي الجديد وظهر مختلفًا كليًا بإطلالة كلاسيكية، بعيدا عن الستايل الذي عرفه الجمهور به؛ حيث ارتدى هاني شاكر قميصا أبيض اللون مع بنطال بنفس اللون، وجاكيت باللون البني الفاتح، وارتدى قبعة كلاسيكية. ممسكا بيده الغليون.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وفي سياق آخر، جمعت الصدفة بين الفنان هاني شاكر، والفنانتين ليلى علوي وإلهام شاهين، في أحد فنادق دبي، ونشر شاكر عبر “إنستجرام” صورة جماعية وكتب معلقا عليها: “أحلى صدفة في دبي لقائي أنا وزوجتي بالأصدقاء الأعزاء ليلى علوي وإلهام شاهين والإعالمية اللبنانيةأنابيلا خلال وزوجها الدكتور نادر صعب، على مأدبة العشاء. وكل الشكر للمدير التنفيذي للفندق الأخ منذر، على كرم الضيافة وحسن االستقبال الذي اعتدنا عليه”.

نشير إلى أن هاني شاكر حصل على الإقامة الذهبية نهاية شهر مايو الماضي هو وزوجته، وتلقى لقاح “كوفيد 19 “في أحد مستشفيات دبي، ووجه الشكر لحكومة الإمارات وشعبها على حسن الضيافة.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد