موقع مصر الإخباري
فن

أمينة خليل تتحدث عن قوتها الخارقة: نفسي أطير

أعلنت الممثلة أمينة خليل عن قوة خارقة تحب أن تمتلكها قائلة “نفسي أطير”.

وقالت أمينة خليل خلال لقاء متلفز، على هامش فعالية تنصيبها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، إن اختيارها من قبل الأمم المتحدة يأتي بعد أربع سنوات تعاونت فيها مع المنظمة في أنشطة صغيرة أهلتها لتكون مرشحة لهذا الدور، وبسبب دعمها الكبير للمرأة وحقوقها مثل أن يكون لها اختيار وصوت مسموع.

وبالإشارة إلى شخصية “سي السيد” وزوجته “أمينة”، سأل مراسل البرنامج أمينة خليل كيف تكلم سي السيد بلغة عام 2021، وبطريقة المرأة المستقلة، فقالت: “أكلمه بالتفاهم والعقل والمنطق والقلب. مش شايفة لازم ناخد قرار مين يقود العلاقة. معروف ومعتاد الراجل بيقود العلاقات وأنا مستسلمة للأمر ده، ولكن ميكونش في أي حاجة بغصب. لازم يبقى في تفاهم ونقاش مفتوح دايما، بحيث نقدر نبقى في علاقة صالحة.”

وفي نهاية المقابلة اختارت أمينة خليل منح لقب سفير الدراما للفنان ماجد الكدواني، وسفيرة الدراما للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وعبرت عن أملها في عمل فيلم أكشن تمثل فيه مع فنانين لم تمثل معهم، ومنهم هند صبري، منة شلبي، أحمد السقا، محمود حميدة، منى زكي، وأحمد حلمي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد