موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على قيمة سيارة حمو بيكا المطلية بالذهب

كشف المطرب الشعبي حمو بيكا عن صورة سيارته “الذهبية” الجديدة صناعة شركة (AUDI) ونشر على صفحته الشخصية في “إنستجرام”، صورة وهو يجلس على غطاء المحرك.

كما شارك المطرب الشعبي صورته في “فيسبوك”، وعلق قائلا: “عربيتي في ثوبها الجديد..عيار 24 شكر خاص Evocare”، وأحدثت صورة السيارة ضجة واسعة بين المتابعين فور نشرها، وتباينت الآراء، ما بين التهاني واالنتقاد والسخرية

وبدوره، كشف مصطفى دولسيكا، مدير أعمال حمو بيكا، أن مطرب المهرجانات اشترى السيارة مؤخرا، ويقدر ثمنها بـ4 ملايين جنيه.

وكان حمو بيكا قد ظهر مؤخرا مع المطرب الشعبي عمر كمال من داخل أحد حمامات السباحة بمنطقة الساحل الشمالي، حيث جاء ذلك بعد انتشار فيديو لبيكا وهو يحاول إقناع كمال بضرورة السفر إلى الساحل الشمالي، وتداول رواد “فيسبوك” الجمل التي كان يرددها في الفيديو منها “عاوز أصيف”، و”ربنا هيحاسبنا لو منزلناش المية”.

ومن ناحية أخرى، رفض حمو بيكا، الانتقادات التي يتعرض لها بشكل متكرر عبر منصات التواصل االجتماعي المختلفة بسبب تفاوت الأجور والفوارق المادية الكبيرة بين مطربي المهرجانات والأطباء والمهندسين، وشن حمو بيكا هجوما لاذعا على منتقديه، مطالبا كل إنسان التركيز في حياته وعدم النظر إلى حياة الآخرين.

وكان المذيع أحمد سالم طالب حمو بيكا بالرد على المهندسين والأطباء الذين ينتقدونه عبر وسائل التواصل االجتماعي بسبب فارق األجور بينهم وبينه، ليعلق الأخير بالقول “هيفضل يقول كدة وهيفضل كدة طول حياته”، وطالب حمو بيكا المهندسين والأطباء التركيز في عملهم من أجل تحقيق الدخل المادي الذي يسعى كل شخص إلى تحقيقه، مشيرا إلى أنه “تعب” في حياته قبل أن يحقق ما هو عليه الآن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد