موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين عبد العزيز ترد على ريهام حجاج على طريقتها الخاصة

اختارت الفنانة ياسمين عبد العزيز طريقة غير مباشرة للرد بشكل على تصريحات الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها محمد حلاوة، عبر منشور دونته عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام.

وقالت ياسمين: “الصمت ليس ضعفا وإنما قوة”. وأرفقتها بصورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟”.

ولم تكتف ياسمين عبد العزيز بذلك، بل شاركت جمهورها ايضا بمنشور عبر صفحتها على فيسبوك، اذ نشرت صورة لزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، من أحدث أعماله مسلسل “اللي مالوش كبير”، وكتبت تعليقا لها بطريقة (سيف الخديوي): “على هللا حكايتكم يا جوز حرابيق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ويأتي رد ياسمين عبد العزيز بعد الجدل المثار على السوشيال ميديا بعد استضافة الإعلامية بوسي شلبي للفنانة ريهام حجاج في برنامجها “سهرة خاصة” على قناة “النهار” وقالت فيها إن الحرب بين زوجها، رجل الأعمال، محمد حااوة، وطليقته السابقة ياسمين عبد العزيز لا وجود لها إلا على مواقع التواصل االجتماعي، وأكدت ريهام أن ما تعرضت له من انتقادات وآراء سلبية، كان سببه الرئيسي هو زواجها من رجل حلاوة، عقب عام من طلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز.

ورأت ريهام حجاج أن حالة الجدل على مواقع التواصل االجتماعي ترجع إلى كونها وزوجها من المشهورين في وسائل الإعلام، وشددت ريهام حجاج على أنه ليس من حق الجمهور أن يبدي رأيه في حياة الفنانين الشخصية مثل أخبار الزواج أو الطلاق ألنه في النهاية لا يعرف تفاصيل ما يدور، حسب تعبيرها.

وأكدت حجاج أن كلا من زوجها محمد حلاوة وطليقته ياسمين عبد العزيز يعيشان حياتهما بسعادة كل مع شريكه الجديد، وقالت إنها تزوجت محمد حلاوة بعد عام كامل من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد