موقع مصر الإخباري
فن

سمية الخشاب: الاغتصاب الزوجي جريمة.. وسكوت المرأة عليه جريمة أكبر

دخلت الفنانة سمية الخشاب على خط الجدل المثار خلال الساعات الماضية، بعد إعلان طليقة الفنان تميم يونس اغتصابه لها أثناء فترة زواجهما، ونفي يونس كل ما جاء على لسان طليقته.

وقالت سمية الخشاب في تدوينة عبر حسابها بموقع تويتر: “الاغتصاب الزوجي جريمه في حق المرأه، وخضوع المرأه له والسكوت عليه جريمه اكبر. كفايه ضعف بقي!”.

وكان الفنان تميم يونس قد خرج عن صمته ليرد على اتهام طليقته ندى عادل له، باغتصابها أثناء فترة زواجهما، نافيا كل ما جاء على لسان طليقته.

وقال يونس في فيديو عبر خاصية ستوري على إنستجرام: “دا محصلش وعمره ما يحصل وأنا أول مرة أسمع عن حاجه زي كده، زي زيكم وعائلتي أول مرة تسمع عن حاجه زي كده.. مش هعمل أي إجراء قانوني غير حين تكون هنالك تهمة واضحة.. ولن أكرر الأخطاء التي وقعت فيها والناس بتستفزني عشان أقع فيها”.

وكانت طليقته ندى عادل قد قالت في فيديو نشرته عبر حسابها إنستجرام إنها تعرضت بشكل شخصي للاعتصاب الزوجي، وظهرت في الفيديو وهي تبكي معلنة موضحة أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية، مضيفة: “فضلت عام كامل مش قادرة أواجه”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد