موقع مصر الإخباري
فن

نجوى فؤاد تعتذر عن فيديو “عندكم شامبو” وتقاطع تيك توك

تقدمت الفنانة نجوى فؤاد بالاعتذار لمتابعيها بعد الانتقادات الموجهة لها بسبب تقديم مشهد “عندكم شامبو” من فيلم “الألماني” على تطبيق تيك توك.

وقالت نجوى فؤاد: “أثناء جلوسي مع إحدى صديقاتي تفاجأت بأنها ترغب بتسجيل أحد فيديوهات التيك توك، كان مجرد مزاح، ولن أقدم على تلك التجربة مرة أخرى”، حسب تصريحاتها لبرنامج “مساء dmc”.

وأضافت نجوى فؤاد: “ده مش هدفي أو طريقي ومش تاريخي اللي عملته، كان قصدي إننا عايزين نضحك، وكورونا دمرتنا وقعدتنا في البيت 48 ساعة مش 24 ساعة في اليوم”، لافتة إلى أنها لم تكرر تجربتها على الموقع مرة أخرى بسبب غضب الجمهور، وقدمت اعتذارها للجمهور، وسوف تقوم بالتواصل مع جمهورها عن طريق السوشيال ميديا.

وتابعت: “سأحرص على التواصل مع جمهورى عبر السوشيال ميديا، لأن هناك أشخاصا رددوا شائعات تخص عدم قدرتى على الحركة خلال الفترة الماضية، وهو أمر غير حقيقي، ولكنى أعاني من مشكلات بسيطة في الفقرات القطنية، وأخضع لعلاج سينتهي خلال أيام”.

نشير إلى أن نجوى فؤاد تعرضت لهجوم من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد دخولها تطبيق التيك توك، وكان المقطع التي استخدمته نجوى فؤاد من فيلم الألماني، وكانت هناك آراء من الجمهور بين مؤيد ومعارض للفيديو.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد