موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على سر قبول مصطفى شعبان مشاركة خالد النبوي بطولة فيلم جديد

كشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى شعبان أن هناك سببين وراء قبول الأخير قرار العودة للسينما بفيلم جديد يجمعه بالنجم خالد النبوي، ويحمل عنوان “كوزمو”.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن من أهم الأسباب التي دفعت مصطفى شعبان لقبول البطولة المشتركة في السينما، هو نجاح تجربته مع عمرو سعد من خلال “ملوك الجدعنة”، والتي حقق نجاحا كبيرا، وهو ما يأمل في تحقيقه في السينما مع النجم الكبير خالد النبوي، خاصة أن تيمة البطولة المشتركة أصبحت تسيطر على أعمال عديدة وتجمع بين نجوم كبار وتجد قبولا في السوق السينمائي.

بينما كان السبب الثاني هو غيابه عن السينما 11 عاما منذ آخر أعماله “الوتر” وهو ما جعله متحمسا للعودة لتعويض غيابه كل هذه الفترة الطويلة والتي لم يجد خلالها العمل الجيد الذي يعود به وتتوافر فيه كل شروط النجاح.

وأوضح المصدر أنه قد تم ترشيح النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم للبطولة النسائية، وجار التفاوض معها، ومن المتوقع أن تأتي إلى مصر خلال الأيام المقبلة لإتمام التعاقد.

هذا، ويجتمع الثنائي مصطفى شعبان وخالد النبوي بشكل دائم مع صناع العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم الذي أوشك مؤلفه على الانتهاء من كتابته، وتعاقد على الفيلم حتى الآن إلى جانب بطليه كل من لبلبة وبيومي فؤاد بشكل رسمي، وجار ترشيح باقي األبطال، ومن المقرر عرض الفيلم في عام 2022 القادم.

فيلم “كوزمو” بطولة مصطفى شعبان وخالد النبوي، ويدور في إطار تشويقي أكشن وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حسين المنباوي ومن إنتاج وليد منصور.

وفي سياق آخر، لم يحسم النجم مصطفى شعبان حتى الآن موقفه من تقديم الجزء الثاني من مسلسل “ملوك الجدعنة”؛ إذ ما زال الأمر محل دراسة لدى الجهة المنتجة للعمل، والتي من المقرر أن تحسم موقفها خلال الفترة القادمة.

نذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان في السينما هو فيلم “الوتر” الذي عرض عام 2010 ،وشارك في بطولته غادة عادل، وأروى جودة، وسوسن بدر، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد