موقع مصر الإخباري
فن

وفاة الفنان سيد مصطفى.. تعرف عليه

توفي الفنان سيد مصطفى عن عمر يناهز 65 عامًا وفقا لما أعلنه الفنان منير مكرم عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن الوفاة بدون الإشارة إلي أي معلومات أو تفاصيل.

وعلى الرغم من عدم حصول الفنان سيد مصطفى على أدوار بطولة إلا أنه من الوجوة المألوفة لمعظم محبي السينما في مصر.

ولمن لا يعرف الكثير حول سيد مصطفى فهو ممثل من مواليد عام 1955، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيوينة وأشتهر بتقديم الأدوار الثانوية، وكان آخر الأعمال التي شارك فيها مسلسل “فرصة تانية” عام 2020..

بدأ سيد مصطفى التمثيل منذ الطفولة حيث شارك في فيلم “جعلوني مجرمًا” مع وحش الشاشة فريد شوقي وعمره لم يتعدى الخمس سنوات.

وقدم سيد مصطفى في مشواره الفني قرابة الـ500 عمل فني وعلى الرغم من ذلك لم يحصل على أدوار البطولة، ومن بين الأعمال المشارك فيها فيلم “الإرهاب والكباب” مع عادل إمام، فيلم “العميل رقم 13” و “الشيطانة التي أحبتني” مع محمد صبحي، فيلم “أكس لارج” مع أحمد حلمي ومن المسلسلات شارك في “سلسال الدم” مع عبلة كامل، “ضمير أبلة حكمت” مع فاتن حمامة وغيرهم الكثير من الأعمال الفنية الهامة، وكان آخر ما قدمه هو تجسيده لشخصية الممرض في مسلسل “فرصة تانية” لياسمين صبري.

وعلى الرغم من طول فترة عمله بمجال التمثيل إلا أنه ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية وهو الأمر الذي أعلنت عنه الفنانة نهال عنبر.

ولاحقت سيد مصطفى  الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأنه يعاني من المرض والفقر الشديد وهو الأمر الذي تم نفيه من خلال النقابة مشيرين إلى أن الدكتور أشرف زكي يتواصل معه تليفونيًا ليطمئن على حالته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد