موقع مصر الإخباري
فن

غزل متبادل بين حلا شيحة ومعز مسعود.. ومصطفى الآغا يطل برأسه

غزل متبادل بين شهدته السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بين الفنانة حلا شيحة وزوجها المنتج الفني والداعية معز مسعود، لتبرهن على متانة العلاقة التي تربطهما.

البداية كانت مع حلا شيحة التي نشرت مقطع فيديو للإعلامي مصطفى الآغا عبر خاصية “الستوري” على حسابها على “إنستجرام” يتحدث فيه عن الحب ويقدم نصائح لمشاهديه حول كيفية اختيار رفيق الحياة، مشيرا إلى أن الحب ليس الشيء الوحيد الذي يجب البحث عنه.

واستغلت حلا شيحة هذا الفيديو لتعبر عن حبها لزوجها معز مسعود من خلاله، لافتة إلى أن ما كانت تبحث عنه قد وجدته، فكتبت حال شيحة كلمة “أحبك” لزوجها الذي بادلها كذلك نفس الشعور وأعاد نشر الفيديو وعلق عليه فكتب: “أنت حبيبتي”.

وصلة غزل بين حلا شيحة ومعز مسعود جعلت مصطفى الآغا يرد كذلك عليها من خلال رسالة نشرها على خاصية “الستوري” عبر حسابه على “إنستجرام” حيث تمنى لهما التوفيق في حياتهما فكتب: “الله يخليكم لبعض”، ليرد معز مسعود في رسالة أخرى ويشكره على تعليقه فكتب: “تسلم عزيزي”.

وجاءت وصلة الغزل تلك بعد أن أثارت حلا شيحة مؤخرا التكهنات بعدما قامت بحذف مجموعة من الصور التي كانت قد شاركتها سابقا على “إنستغرام”، ومن بينها صور التقطت لها خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي.

كما قامت حلا بحذف صورها من كواليس فيلم “مش أنا” الذي قامت بتصويره مع الفنان تامر حسني قبل أشهر طويلة من زواجها، حيث كانت حال قد عبرت وقت تصوير العمل عن سعادتها بمشاركة تامر في عمل سينمائي عقب عودتها للتمثيل، بل قيل أيضا أنها اعتزلت التمثيل، لكّن مصدرا مقربا من شيحة علق على كل التكهنات المتداولة بين الجمهور حول اعتزالها قائلا: “إن كل ما يتردد بخصوص هذا الأمر، ما هو إلا مجرد تكهنات واجتهادات من البعض، في محاولة لتفسير ابتعاد شيحة مؤخرا عن الأضواء”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد