موقع مصر الإخباري
فن

منى فاروق بفستان الزفاف: ادعولي أتزوج قريبا

ردت الفنانة الشابة منى فاروق على سبب ظهورها المتكرر بفستان الزفاف عبر حسابها بموقع إنستجرام، موضحة أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة بفساتين الزفاف، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بأن تتزوج بأقرب وقت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

وشاركت منى متابعيها بـ4 صور لها بفستان الزفاف الأبيض واستغنت عن الطرحة التقليدية، ووضعت بدلا منها تاج الأميرات، وعلقت على الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: “جلسة تصوير جديدة، عقبال فستان فرحي الحقيقي، ادعولي اتجوز قريب”، وبالفعل فقد انهالت التعليقات على صور فاروق، وتمنى لها الجمهور أن يعوضها الله بزواج جيد، لتنسى تجربتها القاسية التي تسببت في الإساءة لسمعتها وتوقف مسيرتها الفنية

وقبل ذلك كانت منى فاروق قد نشرت مقطع فيديو تجري فيه بروفات على فستان زفاف، وأرفقت به كلمة “قريبا” وتوقع البعض أن تعلن عن زواجها ولكن تبين أن الصور من جلسة تصوير جديدة.

وكانت منى فاروق قد فتحت صفحة جديدة مع الجمهور، مؤكدة أنها باتت قادرة على تجاوز حمالت التنمر والإساءة إليها، كما لفتت إلى أنها اتخذت خطوة مهمة جعلتها تتجاوز أزمتها؛ إذ أكملت دراستها الجامعية، وهي الآن في السنة الأخيرة من كلية الحقوق، وأضافت منى فاروق في بث مباشر على إنستجرام، أنها ظلت عاما كامال تتابع نجاحات من حولها بينما تشعر بالفشل حتى اتخذت الخطوة التي غيرت مشوارها.

وقالت منى فاروق إنها تعرضت للتنمر الشديد الفترة الماضية، ولكنها تتعامل معه بتجاهل، مشيرة إلى أنها بالصالة والدعاء تغلبت على الاكتئاب الذي أصابها، وأشارت إلى أنها ما تزال تتعرض في بعض الأحيان لمضايقات، وقالت إن مصدر دخلها الحالي يأتي من “بث حي” تظهر به يوميا عبر أحد تطبيقات التواصل االجتماعي، وأوضحت أنها كانت ترتدي الحجاب في طفولتها وأن معظم أفراد أسرتها يرتدون الحجاب، لكنها في الوقت الحالي لا ترغب بذلك، قائلة “إن شاء الله بس ربنا يهدينا نتحجب كلنا”.

وتتنقل منى فاروق حاليا بين مصر ودبي وذلك بعد إطلاق سراحها في القضية التي واجهتها واالتهامات لها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه مع الممثلة شيماء الحاج والمخرج خالد يوسف.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد