موقع مصر الإخباري
فن

لمن قالت هيدي كرم “ناس مريضة ومجانين”؟

أحدثت الممثلة هيدي كرم، ضجة عارمة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما مارست رياضة الضغط برفقة نجلها الشاب، إذ تلقت العديد من الانتقادات والهجوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

وشاركت هيدي كرم، متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستجرام بمقطع فيديو وهي تقفز أعلى ظهر ابنها، خلال ممارسته لعبة الضغط، لتكون حملا ثقيلا عليه، وذلك في ضوء اختبار قوته العضلية، معلقة على الفيديو بقولها: “حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار”.

إلا أن هيدي كرم فوجئت بالعديد من الهجوم والانتقادات، إثر هذا الفيديو، الأمر الذي دفعها لشن هجوم حاد على قطاع كبير من متابعيها، واصفة إياهم بقولها: “ناس مريضة ومجانين”.

وشاركت هيدي كرم، مجموعة من الفيديوهات القصيرة، عبر خاصية الـ”ستوري” على انستجرام، قائلة: “بجد أنتم ناس مرضى.. الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها.. فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك لي فيه.. لكن فيه بعض الناس مريضة.. انتم مجانين وهبل.. أنتم مضحكين جدًا بجد.. أنتم مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم.. ربنا معاكم.. مش عارفة أقولكم إيه”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد