موقع مصر الإخباري
فن

شاهد مهارات نسرين طافش في ركوب الخيل

استعرضت الممثلة والمطربة السورية، نسرين طافش، مهاراتها في ركوب الخيل، إذ نشرت عبر حسابها على “إنستجرام”، فيديو لها أثناء جولتها في النادي بالخيل معلقة: “فرس فرس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وفي سياق آخر، كشفت نسرين طافش منذ أيام عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أن أهم شيء بالنسبة لها أن تكون لديه خلفية عن طريقة إعداد الطعام.

وقالت نسرين عبر خاصية “ستوري” على “إنستجرام”، رداً على أحد متابعيها، أن أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون، وأن يكون ذا قلب طيب، ومحباً للحياة والعائلة والأطفال.

وأضافت أن فتى أحلامها لابد أن يكون محترماً لها ولشخصيتها، ويراعي ربنا فيها، من أجل استمرار الحياة بالشكل الصحيح.

نشير إلى أن نسرين طافش كانت قد أعلنت، نهاية عام 2020، أن زواجها سيكون بداية العام الجديد 2021، إلا أنها فاجأت الجميع بخبر فسخ خطوبتها.

وخرجت نسرين طافش منذ فترة، بتصريحات إعلامية، كشفت من خلالها عن السبب وراء فسخ خطوبتها، مشيرةً إلى أن الشخص الذي ارتبطت به “محترم”، إلا أنه لابد أن يكون هناك التقاء روحي وفكري بينهما، وهذا لم تجده.. على حد وصفها.

جدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “المداح”، مع حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، وخالد سرحان، من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد