موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النواب يستعرض طلبات إحاطة بشأن تنفيذ إنشاء نفق قرية الطاهرة بالشرقية

 

استعرض النواب مروة هاشم، هاني أباظة، ولطفي شحاتة، طلبات الإحاطة المقدمة منهم بشأن، مخالفة تنفيذ أعمال إنشاء نفق قرية الطاهرة التابعة للوحدة المحلية بشوبك بسطة – مركز الزقازيق – محافظةالشرقية للقواعد والاشتراطات الفنية اللازمة في هذا الشأن والهدف الذي يتم إنشائهمن أجله النفق.

وعقب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية قائلا:” النفق ليس نفقبالمعنى المتعارف عليه، ولكنه نفق مخصص للمشاة، بارتفاع 2.7 متر وعرض 2.4 متر، اذافهو مخصص للمشاة فقط، وتم منح التنفيذ لأحد الشركات بناء على ذلك، وبعد مطالباتبتحويله لنفق لمرور السيارات فى الوقت الذى أوشكت الأعمال على الانتهاء، وبعد دراسةهذا المقترح اتضح صعوبة تحويله لنفق كبير سوى بعد تكسيره وإعادة تنفيذه، انا معنديشمشكلة بس لا امتلك الإمكانيات المالية أو الفنية لتحقيق ذلك”.

جاء ذلك خلال اجتماعلجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، لمناقشة 16 طلبإحاطة مقدمة من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية، تتعلق بتوصيل الغاز الطبيعىوتأهيل ورصف وتوسيع وإنارة طرق وشوارع، وتغطية بعض المصارف، واعتماد وتوسيعالأحوزة العمرانية، والاستفادة من الأراضي والأصول غير المستغلة في إنشاء مشروعاتتنموية وخدمية، فى حضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد