موقع مصر الإخباري
فن

نانسي عجرم وزوجها لم يحضرا جلسة التحقيق في قتل الموسى.. لماذا؟

تأجلت جلسة التحقيق مع الدكتور فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم، التي كان من المقرر انعقادها أمس الأول، لاستكمال التحقيق معهم في جريمة قلته للشاب السوري محمد الموسى مطلع العام 2020.

وأفادت مصادر صحفية بأن إضراب المحامين في لبنان تسبب في تأجيل جميع الجلسة وحاول دون مثول زوج نانسي عجرم أمام رئيسة الهيئة الاتهامية في جبل لبنان القاضية أميرة شحرور، لاستكمال التحقيق معه في جريمة قلته لمحمد الموسى.

وأوضحت المصادر إلى أنه تم استدعاء نانسي عجرم إلى المحكمة ليس بصفة المتهمة كما تداولت بعض المواقع الفنية، بل كشاهدة في القضية التي حصلت في منزلها وشهدت جريمة مقتل الموسى على يد زوجها فادي.

وعادت قضية قتل الشاب محمد الموسى إلى الواجهة من جديد، بعد إعلان براءة زوج نانسي سابقا، وذلك بعد تصريحات هامة لمحققة وخبيرة أدلة جنائية تدعى حال ولد روب، حيث قالت الأخير إن “جريمة مقتل الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية العام الماضي، جريمة قتل عمد”، مؤكدة خلال لقائها مع برنامج “ناس أونالين”، أن ما فعله فادي الهاشم “جريمة قتل عمد وخلف هذه الجريمة جرائم أخرى”.

وكان القتيل قد تسلل إلى فيلا النجمة اللبنانية ليل الرابع من يناير العام الماضي، وهو ملثم ومسلح بمسدس، ووصل إلى غرفة نوم بناتها الثلاث، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على الموسى وأرداه قتيلا بحسب شهادة زوج نانسي  الذي اعتبر أن ما حدث دفاع عن النفس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد