موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

خطة وزارة التعليم لتطوير مدارس STEM .. تناقشها لجنه التعليم

الاحد

تعليم النواب: تناقش خطة وزارة التعليم لتطوير مدارس STEM

و خطة الدولة نحو تنمية محافظة مطروح وواحة سيوه

تضامن النواب تناقش توقف اصدار بطاقة الخدمات المتكاملة.

تناقش لجنة التعليم و البحث العلمي خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتطوير مدارس STEM ودراسة الوضع الحالي وما قد يواجهها من مشكلات، والتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتناقش لجنة الشئون الدينية و الاوقاف الاحد طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد زين الدين، بشأن وجود
12 مسجداً بقري مركز ومدينة إدكو بالبحيرة مغلقة هندسياً منذ سنوات.
و كذلك مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال حامد النحال، بشأن إحلال وتجديد مسجد سيدى عقبة الكبير بالمحمودية وبعض المساجد بمحافظة البحيرة.

– مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من السيدة النائبة فايزة صالح، بشأن تقاعس وزارة الأوقاف عن فرش بعض المساجد بمركز شبرا خيت بمحافظة البحيرة.

كما تناقش لجنة الزراعة الاحد طلب الإحاطة المقدم من النائب هشام الحصري، بشأن خطة الدولة نحو تنمية محافظة مطروح وواحة سيوه تفعيلاً لنص المادة (236) من الدستور.
و مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة فتحيه السنوسي، بشأن الاجراءات التي اتخذتها الدولة لتوفير الحماية لموظفي وعمال الري والصرف الصحي وصرف بدل مخاطر بواحة سيوه – محافظة مطروح.

– كما تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائبة نرمين بدراوي، بشأن عدم فاعلية دور الجمعيات الزراعية في تقديم الخدمات الزراعية للفلاح.

و تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب هشام سعيد، بشأن تدهور حالة مشتل قرية ديبي للزهور والنباتات بمركز رشيد محافظة البحيرة وفقدان المشتل لأشجار ونباتات نادره مزروعة منذ العهد الملكي.

و تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب توحيد تامر على، بشأن تدهور إنتاجية التقاوي المحلية بجميع محافظات الجمهورية لصالح الشركات المستوردة للتقاوي

و تناقش لجنة التضامن الاجتماعي طلبي إحاطة مقدمين من النائبة سناء أنور برغش، بشأن ثبات تعويضات الحوادث الكبرى منذ عشر سنوات والخاصة بصرف 10 آلاف جنيه للمتوفى و5 آلاف جنيه للمصاب بشكل اصبح لا يليق ولا يتناسب مع هذه الاحداث.
– مناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب محمد سعد الصمودي، بشأن توقف اصدار بطاقة الخدمات المتكاملة.

– مناقشة طلب إحاطة مقدم من النائبة ابتهاج الطوخي، بشأن عدم اصدار المرحلة الثانية والثالثة لبطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة.
مناقشة طلب إحاطة مقدم النائبة نشوى محمد رائف، بشأن انشاء فرع بنك ناصر الاجتماعي بمدينة البداري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد