موقع مصر الإخباري
فن

نجمات تدعمن حلا شيحة.. ماذا قالت حنان ترك؟

بعدما أطلت الفنانة حلا شيحة وهي ترتدي غطاء للرأس مع زوجها الداعية والمنتج الفني معز مسعود، و كشفت عن سبب غيابها عن العرض الخاص لفيلم “مش أنا” الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني، رأى العديد من المتابعين أن حلا شيحة تلمح إلى عودتها لاعتزال الفن والعودة إلى ارتداء الحجاب.

وعلى الرغم من أن حلا شيحة لم تكشف بعد عن نواياها تجاه التمثيل، إن كانت ستعتزله نهائيا وتعود لحجابها أم ستبتعد فترة، خرجت الفنانات تدعمها وتظهرن لها مدى حبهن لها.

تعليقات داعمة

وعقب إطلالة حلا شيحة وقرارها المثير للجدل، انهالت التعليقات الداعمة لها من النجمات، بداية من الفنانة مي عمر التي علقت بقولها: “ربنا يسعدك يا حلا أطيب قلب”، بينما قالت الفنانة التونسية درة: “جميلة في كل حالاتك ربنا يسعدك يا حبيبتي”.

كلمة حنان ترك

في حين علقت شيماء سيف قائلة: “بحبك اوى واهم حاجة تبقى سعيدة ربنا يفرحك ويراضيكى”، في حين علقت الممثلةا لشابة هند عبد الحليم بترك تعليق عبارة عن قلوب، أما الفنانة المعتزلة حنان ترك، فقالت: “ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمانينة دائما ابدا”.

يُعرض لحلا شيحة حاليا في دور السينما فيلم “مش أنا” من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر فايز المالكي وحجاج عبد العظيم.

يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وغابت حلا عن المشاركة في أعمال دراما رمضان 2021، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “خيانة عهد” عام 2020.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد