موقع مصر الإخباري
فن

بعد يوم من الإقامة الذهبية بالإمارات.. منة فضالي بالمايوه في دبي

كشفت الممثلة منة فضالي جمهورها على إنستجرام، عن صورة بإطلالة صيفية، قرب حوض السباحة في أحد فنادق دبي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستبقت منة فضالي ردود الجمهور التي من المتوقع أن تشن هجوما عليها، ونشرت فضالي البالغة من العمر 37 عاما، صورة لها مرتدية مايوها أبيض مرقطا باللون الأسود، وهي تجلس على كرسي الاسترخاء الذي يوضع بالعادة قرب بركة السباحة، ولتتفادى الانتقادات أغلقت خاصية التعليقات.

نذكر أن فضالي كانت قد أكدت مؤخرا نيتها اللجوء إلى مباحث الإنترنت، بسبب التعليقات المسيئة التي تصلها من بعض المتابعين، وذلك عقب نشرها صورة جديدة ظهرت فيها في حمام السباحة وهي ترتدي المايوه ذاته وقد كشف أجزاء من جسدها، إذ قالت منة: “انتوا عارفين إننا كفنانين بنتعرض لحاجات مش لطيفة أبدًا ومش محترمة خالص، سواء في التعليقات أو الرسائل، وهما بيفتكروا إن إحنا كفنانين مش بنتابع الكومنتات أو الرسائل، لكن أنا بتابع وبرّد على متابعيني لأن دا حقهم عليا”، مضيفة: “من هنا ورايح أي حد هيكتب كومنت أو هيبعت رسالة مش محترمة أنا هنزلهاله على البروفايل عندي وهبّلغ مباحث اإلنترنت وهاخد حقي بالقانون. الموضوع دلوقتي زاد عن حده فعلا”.

كانت منة فضالي قد فاجأت متابعيها بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت في منشور على إنستجرام: “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة اإلمارات المتحدة، حاكم دبي على رعايته الكريمة للمثقفين والمبدعين الذين أثروا بأعمالهم وجدان وطننا العربي، ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد