موقع مصر الإخباري
فن

هاني شاكر يشكر مخرج كليبه الجديد على إطلالته الشبابية.. ماذا قال؟

شكر أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر، لصاحب الرؤية الفنية لإطلالته الجديدة نضال هانى، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “كل شكرى وتقديرى لحبيبى المخرج المبدع  نضال هاني صاحب الرؤية الفنية لهذه الإطلالة الجديدة والجريئة كليا والتى أسهمت بشكل كبير في حدوث هذه الضجة الإعلامية والجدل الكبير الذي دار حول هذه الصور فور ظهورها على السوشيال ميديا”.

لفت هانى شاكر انتباه محبيه ومتابعيه بعد ظهوره بلوك جديد الذى قابله البعض برجوعه إلى فترة شبابه، وعلقوا له: “برافو هانى شاكر على موافقتك بالتغيير” و”مش مصدقين انك هانى شاكر” وغيرها من التعليقات.

وجاء اللوك الجديد تزامنًا مع تحضيرات النجم هانى شاكر لأحدث أغانيه التي تحمل اسم “لو سمحتوا” وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المقرر طرحها على شكل فيديو كليب، من إخراج نضال هاني.

وتحدث الفنان هانى شاكر عن “اللوك الجديد” الأخير له، والذى أحدث حالة على مواقع السوشيال قبل أيام، بالإضافة لطرحه أغنية “لو سمحتوا”، قائلًا: “سعيد برد فعل الجمهور.. والناس عاوزة تتبسط”.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر: “سمعت أغانى كتير مع تامر حسين وعزيز الشافعى.. وفى النهاية وصلت لـ3 أغانى أولهم أغنية لو سمحتوا.. قلت لتامر حسين وعزيز الشافعى أنتوا حطتونى على أول طريق البوظان الفني”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد