موقع مصر الإخباري
فن

شاهد جولة داخل فندق علا غانم للكلاب

كشفت الفنانة علا غانم أنها افتتحت شركة في الولايات المتحدة، في كاليفورنيا وكذلك فندقا للكلاب، قائلة: “عملت شركة وفتحت أوتيل للكلاب بنصبغ شعر الكلاب ونحلقلهم  شعرهم وحققت نجاحا كبيرا في المجال، لأني قدمت خدمة بشكل مختلف وعاملة قلق  للبرندات الكبيرة هناك اللي عندهم 30 أو 40  فرعا، رغم أن عندي فرعين فقط”.

وقالت علا غانم إنها تشعر باشتياق كبير لمصر وللجمهور، مؤكدة أنها عندما زارت مصر مؤخرًا كانت ترغب في استكشاف هل لايزال الناس يحبونها؟ وهل يريدون رؤيتها مجددًا أم لا؟.

وتابعت في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON” أن: “المفاجأة كانت بمجرد نزولي إلى أرض المطار كانت كل الناس بتقلي وحشتينا  إنت رجعتي؟! حمد الله على السلامة، حسيت بالحب وشعرت بالفعل إني وحشت الناس، وأي حد ممكن يبقى مبسوط أن كل الناس بتحبه كده”.  

وحول ردود الأفعال على الفيديو الذي بثته بمجرد وصولها لمصر، وهي تصفف شعرها، كشفت أنها  لم تكن تعلم أن الفيديو سيتم بثه سريعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: “الكوافير قالي هاخد الفيديو ده وأبقى أنزله بعدين ووافقت ومكنتش أعرف أن قبل مغادرتي للكوافير سأجد الفيديو تم بثه ووجدت ردود أفعال غير عادية”. 

وأضافت: “كل الناس كلمتني زملاء ومنتجين وكل زملاء الوسط والمهنة ومكنتش عارفة إحساسي إيه؟ هل مبسوطة ولا خايفة أم مترددة؟! ولما دخلت الاستوديو  تذكرت ذكريات جميلة، حلاوة الاستوديو  وجماله وقسوة تنفيذ الأعمال وكل حاجة”.

وحول سر غيابها لمدة أربع سنوات، قالت علا غانم: “اكتشفت إنهم كانوا كتير  محستش بيهم وأنا في أمريكا، لأن الشغل هناك ضغط كبير ببقى محتاجة اليوم  يبقى 40 ساعة مش 24 ساعة” .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد