موقع مصر الإخباري
فن

إحداهما “سهوة”.. روبي تدخل الاستديو لوضع صوتها على أغنيتين

تستعد المطربة روبي للدخول إلى الاستديو لوضع صوتها على أغنيتين جديدتين، إحدهما تحمل اسم “سهوة” وهي من كمات بلال سرور وتوزيع أحمد عادل باسم .

وتأتي عودة روبي القوية إلى الغناء بعد النجاح الكبير الذي حقتته مؤخرا بأغنيتيها الجديدتين “حتة تانية” و”قلبي بلاستيك”، وتحقيقهما نسب مشاهدة على يوتيوب.

وفي سياق آخر، تواصل روبي تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل “شقة 6″، للمخرج محمود كامل، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويبدأ مخرج العمل في مونتاج ومكساج الحلقات خلال الفترة الحالية استعداداً للعرض.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

مسلسل “شقة 6” بطولة روبي وأحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد