موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

الشيمي : الرئيس السيسي أسعد جموع المصريين في صورة من أرقي صور حقوق الإنسان

كتب محمد عبد الرحمن

قال النائب سامح الشيمي أثناء حضوره صحبة محافظ الاسكندريه اللواء محمد الشريف ووكيل وزاره الصحه د.سعيد السقعان في أول يوم لتلقي لقاح كورونا أن اليوم هو يوم سعادة لجميع المصريين وماشهدته الإسكندريه اليوم في تنفيذ توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بتوفير وتوزيع لقاح كورونا بالمجان، ‏قرار إنساني عظيم يجسد أرقى صور حقوق الإنسان في مصر، ويعكس اهتمام االقيادة السياسية والحكومة والدولة بملف الرعايه الصحيه وجائحة كورونا والتي كانت أحد الأسباب التي تؤرق حياة المصريين بل والعالم.

وأضاف الشيمي أنه سعيد بنجاح مصر في أن تكون أول دولة في القارة الأفريقيه تصل إليها شحنات كورونا وتبدأ في آليه تقديمه للمواطنين حيث بدأ التسجيل في وقت سابق عبر الموقع الإلكتروني واليوم بدأت فعاليات تلقي اللقاح .

وأكد الشيمي أن اليوم هو الحدث الأهم عالميا خلال العامين الحالي والماضى أثر جائحة هي الأخطر من نوعها والأكبر في تاريخ الطب الحديث حيث اجتاح العالم فيروس كورونا المستجد والذي عجزت عن مواجهته أعتي النظم الصحية في العالم وحاربت مصر في الطليعه كعهدها، ودائما وُجِدت لتقود إقليميا ودوليا

وأضاف الشيمي أنه يدعم كافة الجهود المبذوله من الدوله في تطوير ملف الرعاية الصحيه ومتابعة إستفادة كل المواطنين في مختلف المحافظات والأقاليم من الخدمات المقدمه في الوحدات والمستشفيات علي مستوي الجمهوريه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد