موقع مصر الإخباري
فن

تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين.. والأخيرة تتمسك بالطلاق

أكد مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب أن الخلافات بينها وبين زوجها المطرب حسام حبيب تعود إلى أشهر فائتة، نافيا أن تكون الخلافات مثلما يعتقد البعض بدأت فقط بعد انتشار التسجيل الصوتي المنسوب لوالده حسين حبيب والذي يؤكد فيه أن ابنه يرغب في الزواج من فتاة أخرى من أجل الإنجاب، إلى جانب إعلانه بأن حسام ينوي الاستيلاء على أموال شيرين.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أن: “التسجيل الصوتي لوالد حسام كان بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث إنه كانت هناك خلافات قوية بينهما بدأت منذ ثلاثة أشهر ومستمرة حتى الآن، لكن الطرفين كانا يكملان حياتهما بشكل طبيعي أمام كل من حولهما، وكانا يعيشان في منزل واحد وهو منزل الزوجية الخاص بشيرين عبد الوهاب، بينما الأمور تفاقمت بينهما بمجرد علم شيرين بالتسجيل المسرب وسماعها له، وحدثت مشاجرة كبيرة بينها وبين حسام الذي كان يدافع عن نفسه وعن والده ويؤكد لها أن ما جاء في التسجيل ليس حقيقيا ولا يمت للواقع بصلة، وأنه لا يفكر في الزواج عليها بأي وقت من الأوقات، لكن شيرين لم تلتفت لتبريرات حسام خصوصًا مع المشاكل التي كانت موجودة بينهما قبلها”.

وتابع المصدر: “بعد محاولات حسام حبيب الفاشلة بتهدئة الموقف، ترك منزل الزوجية ورحل، مع إصرار شيرين على إنهاء العلاقة بينهما واتخاذ إجراءات الطلاق في أسرع وقت وذلك خلال الساعات الماضية، وهذا ما رفضه حسام، وقام بالحديث مع عدد من الوسطاء المقربين من شيرين لإقناعها بالتخلي عن فكرة الطلاق والجلوس في جلسة صلح تضم شيرين وحسام وعدد من المقربين لهما، وكان من ضمن الأطراف التي تحدث معهم حسام لإقناع زوجته بالصلح المطرب أحمد سعد الذي تربطه علاقة صداقة قوية بشيرين عبد الوهاب بل أنها تعتبره أخا لها، وحتى الآن لم تصل الأطراف التي تدخلت للصلح لحل الأزمة مع شيرين”.

وأضاف المصدر: “للأسف المشاكل التي عاشت فيها شيرين عبد الوهاب مع زوجها الحالي أثرت بشكل كبير على تواجدها الفني، كما أنها أثرت على تركيزها خلال فترة التحضيرات لألبومها الجديد، وهذا كان أحد الأسباب الرئيسية وراء تأخير طرح الألبوم وعدم انتهائها من تسجيل كافة الأغاني الخاصة به، حيث إن شيرين من النجمات التي تعمل بإحساسها ومشاعرها ووجود أزمات في حياتها الخاصة بالتأكيد يؤثر بالسلب على حالتها النفسية”.

نشير إلى أن والد حسام حبيب كان قد نفى ما تضمنه التسجيل الصوتي المنسوب له، وقال لوسائل إعلام إن ما أثير “كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، هللا يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد