موقع مصر الإخباري
فن

بعد النمر.. محمد رمضان يروض الخيل في الإمارات

يستمر الممثل محمد رمضان في مفاجأة محبيه بإطلالاته التي يستعرض فيه أسلوب حياته، خلال وجوده هذه الأيام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكشف رمضان عن مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وهو يدرب حصانا على أحد الشواطئ في دبي، وعلق قائلا: “العز والنصر فيها بختمها مختوم.. هي للفتوحات وأهل المرجلة عنوان أُمَّة الخيل، دبي”.

يأتي ذلك بعد أيام من مشاركة محمد رمضان متابعيه عبر حساباته في السوشال ميديا بمقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو عاري الصدر وبجانبه يسير نمر أبيض ضخم وهما يتجولان داخل أحد القصور بإمارة دبي.

نذكر أن رمضان كان قد واجه هجوما عنيفا بعد اتهامه بالإساءة للفنانة سميرة عبد العزيز واتهامه بشتمها، لكنه سرعان ما نفى تلك الاتهامات، حيث بدأت القصة حينما قالت سميرة عبد العزيز، في ندوة بمناسبة تكريمها إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان، حينما رفضت أن تؤدي دور والدته في أحد المسلسلات، وسردت روايتها على النحو التالي: “فضحني، وتحدثوا كثيراً في السوشيال ميديا، الهباب دي، اللي كلها نميمة، ناس شتموني وناس دافعوا عني، أنا لا تكلمت ولا تدخلت ولا قلت أي حاجة، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون، وإنت بتاخدي 20 ألف”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد