موقع مصر الإخباري
فن

أحمد سعد عن اللوك الجديد: غيران من سمية الخشاب وريم البارودي

خرج المطرب أحمد سعد ليرد على الضجة التي أحدثها بسبب التغير الكبير في ملامح وجهه، والذي بدا واضحا في آخر جلسة تصوير خضع لها ونشرها عبر حسابه في إنستجرام، وأثار تساؤلات حول إمكانية إجرائه عملية تجميل في وجهه.

ودافع أحمد سعد عن نفسه، موضحا أنه لم يجر أي عملية تجميل، وأن السبب في تغير ملامحه يعود إلى التمارين الرياضية القاسية التي يخضع لها، للحفاظ على لياقته ورشاقته.

وأكد المطرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعالمية بسمة وهبة، ببرنامج “90 دقيقة”، “كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهم صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو”.

ومازح أحمد سعد الإعلامية بسمة وهبة، عندما ذكرت له أن تغيير ملامحه جاء بالتزامن مع “لوك” جديد للفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب ، اللتين ارتبط بهما سابقا: “شعرت بالغيرة منهما وعملت لوك جديد.. هتقولوا غرت منهما فرحت أعمل لوك جديد”.

وأنهى أحمد سعد كلامه بأن تغيير مظهره الخارجي إلى الأفضل، يرجع إلى أنه يتدرب تدريبات قاسية حتى يحافظ على نفسه، قائلا: “عملت كده لما الناس بدأت تحبني وتحب شغلي مش قصصي وحكاياتي بدأت أشتغل”.

ونشر أحمد سعد الصورة التي أثارت الجدل على إنستجرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “شوف شوف كنا فين وبقينا دلوقتي فين”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد