موقع مصر الإخباري
فن

تعليق مثير للجدل من تيم حسن عن “الهيبة 5”.. هل تعرض للخيانة؟

كشف الممثل السوري تيم حسن عن صورة جديد من كواليس تصوير تصوير الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، إلا أن التعليق الغامض الذي أرفقه بالصورة، أثار حيرة متابعيه.

وقال تيم في تعليقه على الصورة على إنستجرام: “إذا كان الي معي معي مابهكلو لهم الي عليي، بس ساعتا معي.. إذا الي معي مانو”، وهو ما أحدث حيرة بين متابعيه لعدم معرفته ما الذي يقصده تيم من وراء هذه الجملة التي دونها، واجتهد بعض المتابعين في تفسير قصد تيم من التعليق إذ ذهبوا إلى أنه سيتعرض للخيانة من مقربين له في المسلسل.

وكان سامر البرقاوي مخرج المسلسل قد كشف مؤخرا عن ملامح تتعلق بأحداث الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة”، والذي سيحمل عنوان “الهيبة جبل”.

وقال المخرج إن أول تغيير في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” هو انطلاق التصوير مبكرا عن العادة بسبب خروج الجزء الرابع من المسلسل من موسم رمضان.

وتابع البرقاوي في تصريحات صحفية أن أحداث الجزء الخامس ستدور في فصل الربيع والصيف على عكس المواسم السابقة، وهو ما سيعطي صورة جديدة عن المسلسل، ولكنهم سيحافظون على الروح الأساسية للمسلسل. وتابع بأنه حريص على أن يخرج الجزء الخامس بنهاية تليق بالمواسم الأربعة السابقة، وأن يشعر الجمهور في النهاية أن العمل من الممكن أن يستمر لأجزاء أخرى.

كما تحدث المخرج الفنان عبد المنعم العمايري الذي ينضم للجزء الخامس من المسلسل، موضحا أنه سيشارك في دور خصم لـ”جبل”، بالإضافة إلى مشاركة اللبنانية إيميه صياح، والتي ستقدم دور البطولة النسائية في العمل

ولفت البرقاوي إلى أن بعض الأدوار ستنحسر بحكم السياق الدرامي الجديد، لأن أحداث الجزء الخامس ستكون في اتجاه تحديد المصائر النهائية لأبطال “الهيبة” وعائلة “جبل”.

كما أشار إلى أن هناك رابطا وجدانيا بينهم وبين المسلسل، لذلك يشعر في الفترة الحالية بحسرة فقدان المسلسل بعد تعلقه به لمدة 5 سنوات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد