موقع مصر الإخباري
فن

أسما شريف منير تفكر في الزواج مجددا: أنا رومانسية

أكدت الإعلامية أسما شريف منير أنها لا تمانع الزواج مرة ثالثة بعد ارتباطها مرتين سابقتين لكن لم يكتب لها النجاح فيهما.

img

وردا على سؤال إحدى متابعاتها على إنستجرام، قالت فيه: “حابة تخوضي تجربة الزواج تاني؟”، لترد عليها أسما شريف منير:” طبعا أنا بحب أشارك الحياة مع شخص بحبه، ويمكن متوفقتش لسة بس أنا عندي يقين ان نصي التاني موجود، وربنا يجمعني بيه، ويعوضني أنا رومانسية وأهم حاجة عندي عيلتي الصغيرة ومش هيأس حلال ربنا وستر، وربنا يرزقني”.

img

وتطرقت أسما شريف منير إلى المعاناة التي تعرضت لها عقب انفصالها عن زوجها الثاني محمود حجازي فقالت: “طبعا، أنا تعبت جدا بعد انفصالي.. بس أهم حاجة أني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم عشان أثبت أني تمام.. بالعكس عيط وانهرت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفسي أكتئب”.

وأوضحت أنها اجتازت تلك المرحلة، بقولها: “دوست على نفسي عشان أقوم أولا عشان عندي مسؤوليات.. ثانيًا أنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسى بسرعة، نزلت لعبت رياضة، حاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، كتبت خواطري وخطتي الجاية، اتفرجت على فيديوهات كثير تساعدني بسرعة، بصفى بسرعة.. واظبطت على الصلاة، بدعي وبستغفر طول الوقت، سافرت، راجعت كل أخطائي وبشتغل عليها، وأخيرا سامحت فارتحت”.

كما كشفت ابنة الفنان شريف منير أنها فقدت الكثير من وزنها الزائد، فقالت: “بقيت واخدة بالي من أكلي مش عاملة دايت معين بس.. وكنت بدأت مع مركز )بلوك( المتخصص في مجال التخسيس، رحلة طويلة، ولما خسيت كملت عشان إحساس الخسسان مريح أو اللبس بالذات”.

ومن ناحية أخرى، نفت أسما شريف منير ما تردد مؤخرا حول ارتباطها بالمصور الفوتوغرافي حسام عاطف فاروق، الشهير بـ”أنتيكا”، خاصة بعد ظهوره المستمر معها في جلسات التصوير الأخيرة التي خضعت لها، ووجوده برفقتها في الجونة.

وقالت أسما شريف منير عبر “إنستجرام”، إن “أنتيكا” بمثابة شقيقها الأصغر، موضحة أنها في حال ارتباطها ستعلن ذلك ولن تخفيه؛ لأنه شيء سعيد بالنسبة لها، وبالنسبة لمتابعيها كذلك.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد