موقع مصر الإخباري
فن

درة بكامل أناقتها في جلسة تصوير على “النيل”

كشفت الممثلة التونسية، درة، عن صور من أحداث جلسة تصوير خضعت لها في محافظة أسوان بصعيد مصر، على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وأطلت درة على متابعيها وخلفها “نيل أسوان”، الذي يتميز بطبيعة مختلفة، وظهرت درة، في الصور التي نشرتها عبر حسابها في “إنستجرام”، بإطلالة بسيطة مرتدية فستانا أسود هادئا، وتركت شعرها منسدلا، وفوقه “قبعة”، استعانت بها في بعض الصور، ونزعتها في أخرى.

ولم تنس الممثلة التونسية التعليق على مشاركتها كعضو لجنة تحكيم الفيلم المصري، معبرة عن سعادتها بتلك المشاركة، وقالت إنها تابعت عملها مع اللجنة، وتم التوصل لأفلام تستحق الجوائز، مردفة بأنها عادت إلى القاهرة، وستتابع حفل ختام المهرجان الذي يقام اليوم الثلاثاء.

‏وقالت الممثلة التونسية: “اليوم ختام ‎#مهرجان_اسوان_الدولي_لافلام_المرأة سوف يتم إعلان النتائج لكل المسابقات.. لقد استمتعت بالمشاهدة والمناقشات مع لجنة الفيلم المصري، وتوصلنا لجوائز مستحقة لأفلام من صنع نسائي، وتحمل قيمة فنية وإنسانية.. مبروك لكل الفائزين، وسوف أتابع رغم عودتي من أسوان الجميلة إلى القاهرة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد