موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف : 30 يونيو نجحت في الحفاظ على الهوية المصرية ..والرئيس السيسي إعاد لمصر دورها الريادي

 

 كتب محمد عبد الرحمن

 وجه  المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف المستشار القانوني لغرفة الصناعة والتجارة بالشارقة بالإمارات العربية المتحدة  والقيادي بحزب مستقبل وطن ، التهنئة لجموع الشعب المصرى،  والقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقيادات القوات المسلحة المصرية والشرطة الوطنية،   بمناسبة الذكري الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أنها ستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث.

 

وتابع الدكتور شعبان رأفت عبد اللطيف ، أن ثورة 30 يونيو هي ثورة تصحيح مسار الوطن واستعادة الدولة المصرية هويتها وإنقاذها من مصير غامض كاد أن يعصف بها على يد جماعات الإخوان التي كانت تستهدف أخونة مؤسسات الدولة والتحكم فيها ، و أن ثورة 30 يونيو هي ثورة تصحيح مسار الوطن واستعادة الدولة المصرية هويتها وإنقاذها من مصير غامض كاد أن يعصف بها .

وأكد المستشار شعبان عبد اللطيف ،  أن الرئيس السيسي بحكمته الرشيدة نجح في إعادة بناء الدولة وتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات وعودة مصر لمكانتها مرة أخري أمام العالم، وإنقاذ الدولة من التفكك والانقسام وجعل مصر بلد الأمن والأمان كما كانت وما زالت.

وأكد المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف  ، أن القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي نجحت في استعادة هيبة ومكانة الدولة المصرية دولياً وإقليمياً وسطرت بأحرف من نور العديد من الإنجازات والمشروعات العملاقة في مختلف المجالات والتي لا يستطيع أحد إنكارها ، وأيضا أعاد لمصر دورها الريادي فى المنطقة العربية وايضا على الساحة الدولية .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد