موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الغضبان يهنئ أبناء بورسعيد بذكرى ثورة 30 يونيو: إرادة الشعب صدت قوى الشر

 

هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أبناء المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وأكد محافظ بورسعيد، أن هذه الذكرى تعيد إلى الأذهان إرادة الشعب المصرى القوية، والتى تقف دائما ضد قوى الشر وأعداء الوطن، مشيرا إلى أن ثورة الثلاثين من يونيو عبرت عن قوة وإرادة وتلاحم الشعب المصرى، وأكدت للعالم أجمع أن المصريين قادرون على تحدى الصعاب وتحقيق الإنجازات، كما عبرت عن ثقة الشعب الدائمة والتفافه حول القوات المسلحة، الدرع الأول والحامى للبلاد.

وأشار إلى أن الدولة المصرية حققت خلال سبع سنوات إنجازات وانتصارات عملاقة فى كافة الاتجاهات، وفى زمن قياسى، وأصبحت ذات مكانة رائدة بين دول العالم، بفضل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسى والحكومة المصرية وإرادة أبناء الوطن.

وأكد على أهمية التعاون للاستمرار في تحقيق المزيد من التطور والتنمية والتقدم لمصر وأبنائها وأن تكون كل الأعوام انتصارات وإنجازات.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد