موقع مصر الإخباري
فن

الموسيقيين تخاطب يوتيوب وفيس بوك لمنع التعامل مع حمو بيكا

بعد قرار المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمطرب المهرجانات حمو بيكا من الغناء بالحفلات لعدم حصوله على تصاريح عمل تسمح له بالغناء، خرجت الموسيقيين بعدة قرارات جديدة لمتابعة تنفيذ هذا القرار.

بدأت تلك القرارات بمخاطبة بعض الجهات لمنع تعاونهم مع حمو بيكا وبعض مطربى المهرجانات منها يوتيوب وفيس بوك، وقال طارق مرتضى متحدث النقابة إن النقابة ستلاحقهم ببلاغات رسمية حال اختراقهم للقرار الصادر، كما سيتعرض للمساءلة القانونية كل من يتعاقد معهم لإحياء أى حفلات.

وتابع أنه تمت بالفعل مخاطبة إدارة يوتيوب وفيس بوك لمنع التعامل مع حمو بيكا وعدد من مطربي المهرجانات فى إجراء جديد بعد قرار إيقافهم ومنع التعامل معهم، لما يؤثر ذلك على الصالح العام حسب وصفه.

وأكد طارق مرتضى أن قرار المنع ليس تعسفيًا، لكن جاء نتيجة فشل حمو بيكا وعدد من مطربي المهرجانات في اجتياز اختبارات الغناء داخل النقابة على أيدى كبار الموسيقيين الذين وجدوا أنهم لا يمتون للغناء بأي صلة، وبناء عليه تم إصدار القرار.

وأضاف طارق مرتضى أنه من حق هؤلاء وعلى رأسهم حمو بيكا التقدم مرة أخرى لاختبارات النقابة فيما بعد، لكن مسألة نجاحهم أو رسوبهم تعود للجنة التى ستقوم باختبارهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد