موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بيرميدز يرسخ العقد للاهلي .. ويتعادل معه بعشرة لاعبين

رسخ فريق بيرميدز عقدته للنادي الاهلي وتعادل معه بهدفين لكل فريق رغم استكمال الفريق الشوط الثاني بعشره لاعبين
في منافسات الاسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتز
بيراميدز لعب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه نبيل دونجا بالشوط الأول، ليتقدم بهدف إبراهيم عادل في الشوط الثاني قبل أن يتعادل حسين الشحات ويتقدم محمود كهربا للأحمر، إلى أن جاء التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بخطأ قاتل من الشناوي أهدى إريك تراوري هدف التعادل.
البداية كانت شرسة من جانب الأهلي وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد في مواجهة المرمى ليتسلم الكرة وينفرد لكنه سدد فوق العارضة لتضيع فرصة الهدف المبكر.

وسجل الأهلي هدفاً في الدقيقة 45 بعد مرتدة من عمل جماعي رائع انتهى بتسديدة أرضية من طاهر محمد ارتدت من الحارس ليحولها أفشة للشباك، لكن الحكم أوقف الاحتفالات معلناً عن تسلل صاحب الهدف.

وعلى عكس اتجاه اللعب تقدم بيراميدز في الدقيقة 47 بعد مرتدة مباغتة انتهت بتمريرة من رمضان صبحي خلف الدفاع لينفرد إبراهيم عادل ويسدد في الشباك.

ورد الأهلي في الدقيقة 50 سريعاً بهدف التعادل بعد عرضية من الجهة اليسرى بمجهود فردي من طاهر محمد حولها أفشة بتسديدة ارتدت من الشناوي ليقابلها حسين الشحات بلمسة إلى الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 61 بعد تدخل من إبراهيم حسن مع طاهر محمد في منطقة الجزاء ليسقط الأخير، ويتصدى علي معلول للتنفيذ لترتطم الكرة بالقائم الأيسر وتذهب إلى خارج الملعب.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 81 بعد عرضية وصلت محمود كهربا البديل داخل منطقة الجزاء ليحولها بيسراه إلى الشباك معلناً تقدم الأحمر للمرة الأولى في اللقاء.

ورد القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي فرصة الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد مرتدة انتهت عند محمد شريف الذي سدد بيمناه كرة قوية ارتطمت بالقائم في الدقيقة 90+2.

وتعادل بيراميدز بخطأ قاتل في الدقيقة 90+3 بعد تمريرة للخلف وصلت محمد الشناوي ليحاول السيطرة عليها بالقدم لتمر إلى إريك تراوري الذي حولها إلى الشباك بسهولة.
وكان الاهلي فشل في تحقيق اي فوز علي بيرميدز في اخر 3 مواهات بينهما

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد